Sunday, March 29, 2009

ربما الان يوجد من يريد ان يكون حمار بريطانى


تخيلوا .. في بريطانيا قانون يحدد ساعات الدوام الرسمي للحميرقامت مدينة (بلا كبول) الساحلية شمال غربي انجلترا بتطبـيـق * قانون الحمير *ومن اأهم ماتضمنة القانون:هو ألا يتعدى عدد ايام العمل ستة ايام في الاسبوع ، وحدد القانون الجديد ساعات الدوام اليوميالتي يعمل فيها الحمار وهو من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة السابعة مساءا .يتخلل هذه الفترة ساعة لتناول وجبة الغداء ، بالاضافة الى يوم العطلة الاسبوعية ، فظلا عن إجراءات إلزامية لعمل فحوصات صحية للحمير قبل بدء فصل الصيف .



كما نص " قانون الحمير " على :منع الاطفال الذين يزيد اوزانهم عن 50 كيلو جراما من ركوب الحمير والتجول عليها في الشواطىء ..ماذا نفعل بالحمير ..؟* وفي دولنا العربية معضم الشعب يعيش _ كقيمة فائضة _ حالة بطالة مزمنة ، وإن عمل فإنة قد يقضي في قطاعات العملأكثر من 15 ساعة خلال اليوم الواحد إما لكونة ملزما من قبل جهة العمل ، او لكون راتبةلايفي بحاجتة فيلجأ لعمل ساعات إضافية ، أو لكونة متعاقدا .ناهيك عن تجريدة من الاجازات والرعاية الصحية ..



ماذا نفعل بالحمير ..؟*اذا كان العامل وليس الحمار في دولنا العربية من يحمل على ظهره 50 كيلو جراما ..فلا تستغربوا اذا خرجت وقامت الحمير العربية بعمل مظاهرات لايعلم عقباها احد ؟!